أهم معالم العاصمة الجديدة

أهم معالم العاصمة الجديدة

إن استثمار الأراضي في العاصمة الإدارية الجديدة هي  فرصة ذهبية  يتسابق عليها كبار المطورين، وذلك بفضل التخطيط الجيد للمدينة وتصميمها الذي يشبه تصميم المدن العالمية الذكية. وأيضا  توزيع أهم المعالم الرئيسية والخدمات مثل مستشفيات العاصمة الإدارية الجديدة والجامعات والمدارس والنوادي بشكل متوازن حول المجمعات السكنية.

كما تتوافر مناطق بعينها خاصة بالتسوق والأعمال والترفيه، مثل تخصيص مساحة الداون تاون العاصمة الإدارية وكذلك حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية, بالإضافة إلى منطقة محور الأمل العاصمة الإدارية الجديدة.

أما عن أبرز و أهم معالم العاصمة الجديدة الرئيسية  فهي كالآتي:

النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية

فكرة النهر الأخضر مستوحاة من نهر النيل الذي يشق القاهرة من الشمال للجنوب، كذلك النهر الأخضر يشق العاصمة الإدارية ويمتد على مساحة 1000 فدان وبطول 11 كم. وأصبح أكبر متنزه في العالم، وسيضم مجموعة من الأشجار والنباتات النادرة، وأكبر ساحة للمناسبات على مساحة 10 أفدنة.

أما عن اخر تطورات العاصمة الإدارية الجديدة فيما يخص النهر الأخضر، فقد تم إقامة بحيرة صناعية تمتد على مساحة 4 أفدنة. كما سوف يتم إنشاء بحيرة ثانية على مساحة 25 فدان، ستحتوي على ألعاب مائية للترفيه. وتلك البحيرات ستحصل على مياهها من المياه المعالجة داخل العاصمة الإدارية. كذلك سيضم النهر الأخضر مطاعم ومقاهي، ومسارات خاصة بالمشي وركوب الدراجات.

البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية

أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة

هو أحد أبراج العاصمة الإدارية الجديدة العشرين المقامة داخل منطقة الأعمال المركزية، وتبلغ تكلفة البرج الايقوني بالعاصمة الإدارية نحو 3 مليارات دولار. ومن المتوقع أن يكون البرج الأيقوني نقطة جذب سياحي واستثماري لوسط العاصمة الإدارية، وذلك بفضل تصميمه المبهر على شكل مسلة فرعونية و بالإضافة إلى ارتفاعه الشاهق البالغ نحو 385 متر، بعدد طوابق يبلغ 79. وتضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية.

البرج الأيقوني هو أطول برج في افريقيا ويقام نتيجة تعاون ما بين وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبين شركة cscec الصينية التي تعد واحدة من أكبر شركات المقاولات في العالم، والتي قدمت البرج الأيقوني تبعاً لأحدث المعايير العالمية .

متنزه العاصمة الجديدة

 مشروع الحديقة المركزية بالعاصمة الإدارية هو من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة. كما سيضم مناطق ترفيهية بمعايير عالمية؛ و ذلك ليستمتع بها جموع الشعب المصري من مختلف الشرائح الاجتماعية.

أما عن أبرز المرافق الترفيهية التي يضمها المشروع، فهي تضم حدائق ومساحات خضراء، بحيرات، ملاعب،  مجمعات مطاعم وسينمات،  ساحات للاحتفالات، ممرات للتنزه وقيادة الدراجات، وملاهي. و بالإضافة إلى مساحات مخصصة لإقامة مشروعات استثمارية في المستقبل.

مسجد الفتاح العليم

فيما يخص آخر تطورات العاصمة الإدارية بالنسبة إلى هذا المعلم الشهير، نجد أن مسجد الفتاح العليم قد تم افتتاحه يناير 2019 م. وهو مقام على الطراز الإسلامي ويقع على الطريق الإقليمي الأوسطي عند مدخل العاصمة . كما أنه  أحد أكبر المساجد في المنطقة العربية والشرق الأوسط حيث يمتد على مساحة تبلغ نحو 250 ألف متر مربع.  يتسع لنحو 17,000 مصلي.

كاتدرائية ميلاد المسيح

هي الكاتدرائية الأكبر في الشرق الأوسط. حيث تمتد على مساحة 15 فدان؛ لتستوعب نحو 8,200 فرد. وتم الافتتاح الرسمي لها عام 2019 م.  كما تقع كاتدرائية ميلاد المسيح شرق أرض المعارض، وجنوب الحديقة المركزية. وتتكون من 2 كنيسة، وقاعات للمناسبات، واستراحة وغرف تعميد وغرفة تحكم.

مونوريل العاصمة الإدارية

معالم العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر الأول من نوعه في مصر، و من أهم معالم العاصمة الجديدة. كما يعتبر أحد وسائل النقل الجماعي التي ستحدث نقلة حضارية كبيرة. فهذا المشروع يهدف لربط إقليم القاهرة الكبرى بالمناطق شرق القاهرة، وأبرزها مدن القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية. كما يمتد من محطة الاستاد بمدينة نصر حتى محطة مدينة العدالة بالعاصمة بطول 56.5 كم ويشتمل 22 محطة. كما يشكل هذا المشروع فصلاً رئيسياً فما يخص أهمية العاصمة الإدارية الجديدة.

محطة كهرباء العاصمة الجديدة

تعتبر الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط التي يتم إقامتها في منطقة جبلية بعيداً عن الماء، وذلك لكونها تعمل بنظام التبريد الهوائي باستخدام 12 مروحة عملاقة. على عكس ما هو معتاد في المحطات الكهربائية التي تعمل بنظام التبريد المائي. كما تمتد المحطة على مساحة 175 فدان. و تقع على بعد 42 كم من القطامية بطريق العين السخنة.

بلغت تكلفة إقامة المحطة في العاصمة الإدارية الجديدة نحو 2 مليار يورو، ضمن اتفاقية ما بين الحكومة المصرية وشركة سيمنز الألمانية. كما تبلغ طاقة المحطة الإجمالية نحو 4,800 ميجا وات، وذلك لضمان عدم حدوث أي مشاكل في العاصمة الإدارية الجديدة فيما يتعلق بانقطاع الكهرباء.

مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الجديدة

معالم العاصمة الإدارية الجديدة

منارة للإبداع الفني , الفكري, الثقافي. كذلك تعتبر الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط. حيث تمتد على مساحة 127 فدان. كما تضم دار الأوبرا التي تسع ما يقرب من 2200 فرد. وتضم مجموعة من المسارح، وقاعات العرض المتنوعة، وصالات للسينما، والأوركسترا الموسيقية، ومجموعة من المتاحف والمكتبات والمعارض الفنية. و ذلك بالإضافة إلى مسجد يسع نحو 600 مصلي.

المدينة الرياضية بالعاصمة الجديدة

المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية

يعد من أهم معالم العاصمة هي المدينة الرياضية. استضافت بالفعل بعض المنافسات الرياضية. تقع في العاصمة الإدارية، شرقي القاهرة الجديدة على حدود مدينة بدر. تمتد على مساحة 93 فداناً. كما تضم 4 صالات مغطاة، تراك بطول 3 كم، 4 ملاعب كرة قدم، 10 ملاعب خماسي، مجمع سكواش، مجمع ملاعب تنس أرضي، ملاعب كرة طائرة، سلة، كرة شاطئية، وملاعب أخرى متعددة الاستخدامات، وأخيرا مجمع حمامات سباحة ومباني خدمية.

مطار العاصمة الجديدة

  • من أهم وأكبر المطارات في مصر والشرق الأوسط. 
  • صمم وفقا لأحدث المعايير العالمية وبإشراف من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة. 
  • كما يخدم سكان شرق القاهرة والعاصمة  الإدارية الجديدة ومدن القناة. 
  • يستقبل رحلات الشارتر التي لا تهبط بمطار القاهرة  :
    وهو تأجير طائرة كاملة، بخلاف بيع تذكرة طيران لمقعد طائرة بشكل فردي، كما هو المعتاد مع شركة الطيران العادية. 
  • تبلغ مساحة المبنى الرئيسي 5.000 متر مربع. 
  • سعة المطار 300 راكب في الساعة الواحدة. 
  • كما يضم المطار 45 مبني بالإضافة إلى برج مراقبة جوي طوله 50 متر. 
  • يضم 8 مواقف سيارات، ومنطقة انتظار السيارات تسع ل 500 سيارة و20 اتوبيس. 
  • كما يوجد به ممر كبير بطول 3650 متر، وعرض 60 متر وأكتاف الممر تصل الى 15 متر من الجانبين. 

أبرز أحياء العاصمة الجديدة

تضم العاصمة الإدارية على كامل مراحلها 20 من الأحياء السكنية. المرحلة الأولى تضم 8 أحياء (R1 الى R8) ويعتبروا من أفضل مناطق العاصمة الإدارية للسكن. والجدير بالذكر أن أول 6 أحياء يتم تطويرهم من قبل الدولة المصرية وهي مشروعات حكومية فقط. أما الحي السكني السابع والثامن و منطقة المستثمرين المواجهة لهم، تم تخصيصهم لشركات القطاع الخاص.

أولا أحياء العاصمة R1 حتى R6

تلك الأحياء مملوكة للدولة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية. كما توجد في بداية مخطط العاصمة الإدارية ، على جانبي النهر الأخضر ومحور بن زايد، بمعدل 3 أحياء في كل جانب. كما تم طرح وحدات سكنية في بعض الأحياء دون غيرها، وهي الحي السكني الثالث ، و كذلك يضم مشروعات مثل المقصد ريزيدنس والمقصد فيلات، والحي الخامس المسمى “جاردن سيتي الجديدة”.

يمكنك تصفح صفحة مشاريعنا المميزة التي تشمل مناطق مختلفة في العاصمة الإدارية , التجمع الخامس , العين السخنة, و المقطم.

 

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا على رقم

201103000268+

ثانيا الحي السكني السابع R7

يمتد الحي السابع على مساحة 1500 فدان، ويقام به أكثر من 30 مشروع سكني يؤول إلى شركات التطوير العقاري من القطاع الخاص. وذلك بالإضافة إلى مساحات خضراء ومناطق خدمية، و3 جامعات دولية، هم الجامعة البريطانية , الجامعة الروسية، والجامعة السويدية. وهو يعتبر من أرقى أحياء العاصمة الإدارية للسكن.

كما يمتاز  بموقعه المتميز جنوب منطقة المستثمرين، التي تفصل بينه وبين محور بن زايد الجنوبي. و يحده من الشرق الحي الدبلوماسي، ومن الغرب أرض المعارض. كما تم تخصيص كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بداخله. ومن أبرزها مركز تجاري عالمي من تنفيذ شركة الفطيم، ونوادي ومناطق ترفيهية وملاعب.

كذلك يضم واحد من أهم المشاريع  كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة  في الحي السابع الذي يعتبر من أوائل الأحياء السكنية التي سيتم تسليمك وحدات العاصمة الإدارية الجديدة بها. و يقع بالقرب من أهم المعالم الرئيسية بالعاصمة، مثل الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة ودار الأوبرا والحي الحكومي. 

و هناك أيضا كمبوند دي جويا 3 وهو أحد أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة  وأحد مشاريع العاصمة في الحي السابع بالقرب من النهر الأخضر ومحور بن زايد. الذي يضم مجموعة متنوعة من الشقق والدوبلكس.

و أخيرا كمبوند بارك لين الذي يتميز بالموقع المتميز في الحي السابع العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من حي السفارات في العاصمة الإدارية الجديدة والنهر الأخضر وفندق الماسة. كما أنه يضم شقق ودوبلكس.

ثالثا الحي السكني الثامن R8

يفصل الحي الدبلوماسي بين الحي السابع  والحي الثامن. وبذلك نجده يحد الحي الثامن  من الغرب، أما من الشرق تجد المرحلة الثانية من العاصمة الإدارية. الحي الثامن يمتد على مساحة 2500 فدان. و قد تم تخصيصهم لمشروعات سكنية للقطاع الخاص. كذلك بالإضافة إلى مساحات خضراء، ونوادي وفنادق عالمية على أعلى مستوى، مع كثافة سكنية متوسطة. و هذا الأمر يجعله من أكثر الأحياء السكنية تميزاً في العاصمة.

كما يوجد كمبوند دي جويا  وهو أحد كمبوندات  الحي الثامن العاصمة الإدارية، بجوار الحي الدبلوماسي، وبإطلالة مباشرة على النهر الأخضر والممشى السياحي. ويضم مجموعة   متنوعة من الشقق والفيلات .

أما بالنسبة لكمبوند دي جويا 2 يقع أيضاً في الحي الثامن أحد أفضل أحياء العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من محور محمد بن زايد،و يضم شقق فقط. وحولها خدمات متكاملة مثل أول اكواريوم وحمامات سباحة ومول ونادي.

و أيضا كمبوند لا فيردي العاصمة الإدارية  يقع في الحي الثامن في موقع حيوي للغاية بجوار حي السفارات بالعاصمة الإدارية الجديدة وبإطلالة على النهر الأخضر. يضم مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات وحولها باقة متكاملة من الخدمات عالية الرفاهية.

رابعا حي المستثمرين

معالم العاصمة الجديدة

يعتبر حي المستثمرين من الأحياء المتميزة للغاية من حيث الموقع، حيث يطل مباشرة على النهر الأخضر، ومحور بن زايد الجنوبي، ويقع جنوبه الحي السكني السابع، والحي الدبلوماسي، وهما من أرقى وأهم أحياء العاصمة. كما يمتاز الحي بقربه من منطقة وسط البلد “الداون تاون”.

و يضم الحي 14 مشروع سكني من أهم المشروعات السكنية، وأبرزه كمبوند البوسكو لشركة مصر إيطاليا. كما يعد افضل موقع في العاصمة الإدارية حيث أنه يتمتع  بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، ويتسم بتصميمه المميز الجامع ما بين المعمار الحديث والطبيعة.

تواصل معنا الأن للحصول على إستشارة مجانية

خامسا الحي الدبلوماسي

معالم العاصمة الجديدة

يقع جنوب منطقة المستثمرين، بحيث يحده من الشرق الحي الثامن  ومن الغرب الحي السابع ، ويمتد على مساحة تقارب ال 1500 فدان. وتم إقامته بهدف جمع كافة سفارات الدول المعتمدة في مصر في مكان واحد، وبالتالي منحها قدر أكبر من الأمان وتخفيف الضغط على القاهرة. كما سيضم مقراً للمنشآت الخاصة بالأمم المتحدة، والمنظمات الدولية.

سادسا الحي الحكومي

معالم العاصمة الجديدة

لا يمكن ذكر العاصمة الإدارية الجديدة دون التحدث عن الحي الحكومي الواقع شرق العاصمة الإدارية. وهو يبعد 10 دقائق فقط عن فندق الماسة والكاتدرائية. ويمتد على مساحة 150 فدان. تم البناء على ما يعادل 28% فقط، والباقي للطرق والمساحات الخضراء .و تم إقامته بهدف نقل مقرات كافة الهيئات الحكومية.

يضم الحي الحكومي مقر رئاسة الوزراء ومجلسي النواب والشيوخ. بالإضافة إلى 34 مقراً للوزارات الحكومية، الممثلة لعقل الدولة المصرية، مقسمة على 10 تجمعات. مساحة كل مجمع 170 ألف متر مربع. وقد بلغت تكاليف العاصمة الإدارية الجديدة فيما يخص إنشاء الحي نحو 50 مليار جنيه، خاصة أنه قد تم تجهيز كافة المباني الحكومية بأحدث الأنظمة التكنولوجية.

 

الحي الحكومي العاصمة الإدارية

سابعا حي المال والأعمال

معالم العاصمة الجديدة

يعتبر جزءاً من الحي الحكومي، وهو عبارة عن حي مالي ضخم مزود بالمنشآت الهامة لهذا القطاع، والتكنولوجيا اللازمة، يمتد الحي على مساحة 1,700,000 متر مربع. ويقع بين محوري بن زايد الشمالي والجنوبي وسيضم أبراجاً إدارية وتجارية منها أطول برج في أفريقيا، بالإضافة إلى مقرات للمؤسسات المالية والاستثمارية والبنوك، ومجمعات تجارية ومباني سكنية وفنادق.

ثامنا منطقة الداون تاون

معالم العاصمة الجديدة

تعد منطقة الداون تاون أهم منطقة تجارية ومن أهم المعالم في قلب العاصمة الإدارية، يطلق عليها أيضاً MU19، وتمتد على مساحة 1365 فدان. عند النظر إلى خريطة الداون تاون العاصمة الإدارية نجدها تتكون من 5 أحياء سوف تضم أنشطة تجارية ضخمة مثل سوق الذهب، ومجموعة من أفخم المولات التجارية والمتعددة الاستخدامات. كما تمتاز بموقعها الاستراتيجي بوسط العاصمة، يحدها شمالاً الحي الحكومي، وجنوباً الأحياء السكنية الحي السابع و الثامن.

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد أطول و أفضل مولات العاصمة الإدارية ويقع في منطقة الأعمال المركزية أو منطقة أبراج العاصمة الإدارية . يمتاز المول بإطلالته على البرج الأيقوني أطول برج في العاصمة الإدارية الجديدة، وبتصميمه العصري المبهر على الطراز العالمي، ويتكون من دور أرضي و 39 طابق علوي. تضم باقة متنوعة ومتميزة من المحلات التجارية في العاصمة الإدارية، والوحدات والإدارية، والفندقية. يمتد المول الذي يعد ضمن افضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 12,000 ويقدم وحدات بمساحات تبدأ من 40 متر مربع. كما يعتبر من مولات العاصمة الإدارية الجديدة المميزة للغاية، بارتفاعه الشاهق والبالغ نحو 160 متر. كذلك يضم مجموعة من الخدمات والمرافق المتطورة التي توفر أعلى معايير السلامة والأمان والتكنولوجيا الحديثة على كامل تفاصيله.

و مول نايل بيزنس سيتي

يعتبر اعلى برج في العاصمة الإدارية الجديدة بالنسبة لمنطقة الداون تاون. كما يعتبر ثاني اعلى برج في العاصمة الإدارية على مستوى مصر. تقدم شركة النيل العقارية افضل شركات العاصمة الإدارية من خلال هذا المشروع افضل استثمار في العاصمة الإدارية في قلب الداون تاون بواجهة على محور بن زايد. ويمتد على مساحة 32,829 متر مربع، ويتكون من 50 طابق. يقدم  باقة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية والفندقية ، وحولها كافة الخدمات الراقية والعالية الرفاهية، وأبرزها أول Observation Deck لرؤية كافة معالم العاصمة، وأعلى تراك معلق في إفريقيا، وأكبر مجمع مطاعم معلق في العاصمة، وأيضا أكبر قاعة سينما وغرف اجتماعات مجهزة .

و هناك  مول لا فاييت العاصمة الإدارية

كما يقع المشروع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية بمنطقة التسوق والتنزه، على مقربة من النهر الأخضر. يمتد المشروع الذي يعد أفضل مولات العاصمة الإدارية على مساحة ضخمة تقدر بنحو 25,000 متر مربع، الذي يهم كل الباحثين عن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة للوحدات التجارية. يقدم المول أفضل فرصة بمساحات متنوعة فهو اكبر مول في العاصمة الإدارية تجاري فقط. كما يقدم مجموعة من الخدمات المتميزة مثل أكوا بارك، وأكبر مركز للبولينج، وسق خان الخليلي، وصالة تزلج على الجليد .

و أيضا مول مونوريل تاور

يقع  في منطقة أبراج العاصمة الإدارية السياحية بإطلالة على النهر الأخضر أشهر حدائق العاصمة الإدارية الجديدة والعالم، شركة ERG Development تقدم هذا المول الذي يعد أبرز أيقونات خريطة الداون تاون العاصمة الإدارية على مساحة ضخمة تقدر بنحو 12,000 متر مربع. ويقدر عدد أدوار برج العاصمة الإدارية هذا 27 دور ويقدم باقة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية والفندقية.

و أخيرا أبراج أويا تاورز

أطول أبراج العاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون، حيث تقدمه شركة ايدج هولدنج العقارية في موقع متميز على طريق العاصمة الإدارية الأشهر، وهو محور بن زايد، على بعد دقيقتين من البرج الأيقوني، أطول برج بالعاصمة الإدارية وأفريقيا. يمتد مشروع أويا تاورز على مساحة 15,000 متر مربع. ويتكون من برجين، ارتفاع البرج داخل المشروع يبلغ نحو 111 متر. أما عن مواصفات برج العاصمة الإدارية داخل المشروع نجد أنها مقدمة على أعلى مستوى من التصميمات والخدمات، ومتاح داخلها وحدات تجارية وإدارية وطبية وفندقية.

 

من معالم العاصمة الجديدة
مول ايست تاور
معالم العاصمة الجديدة
نايل بيزنس سيتي مول
أهم معالم العاصمة الجديدة
مول لا فاييت
من معالم العاصمة الجديدة
مونوريل تاور مول
معالم العاصمة الجديدة
أبراج أويا تاورز

تاسعا منطقة محور الأمل MU23

هي المنطقة المحصورة ما بين أحياء العاصمة الإدارية R2 وR3. وهذا الموقع أعطاها أهمية كبيرة كواحدة من أهم المناطق التجارية في العاصمة. نظراً لأن تلك الأحياء تعد الأعلى كثافة داخل العاصمة، ناهيك عن وقوعها على محور الأمل أحد المداخل الرئيسية للعاصمة الإدارية من طريق السويس. وستضم المنطقة مجموعة من المولات المتعددة الاستخدامات.

يمكنك تصفح صفحة مشاريعنا المميزة التي تشمل مناطق مختلفة في العاصمة الإدارية , التجمع الخامس , العين السخنة, و المقطم.

 

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا على رقم

201103000268+

مقالات مهمة يجب أن تقرأها !!

أسعار العلمين الجديدة

تعرف على أسعار العلمين الجديدة

تعرف على أسعار العلمين الجديدة استكشف تشكيلة واسعة من العقارات في العلمين الجديدة توفر العلمين الجديدة مجموعة واسعة من الخيارات السكنية للعملاء تتنوع أسعار العلمين الجديدة بشكل واسع، حيث تقدم الشركات المطورة للعقارات مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، بما في ذلك التوين

إقرأ المزيد »
كمبوند ذا سكوير

كمبوند ذا سكوير compound the square

كمبوند ذا سكوير compound the square التفاصيل اسم المشروع: كمبوند ذا سكوير. عن مشروع ذا سكوير: هو أحد المشروعات العمرانية التي أعلنت عن إطلاقها الأهلى صبور للتنمية العقارية، والتي تتميز بالدقة والرقي في التصميمات. موقع كمبوند ذا سكوير:  كما يحتل كمبوند الاهلي صبور التجمع الخامس موقع استراتيجي

إقرأ المزيد »
هايد بارك القاهرة الجديدة :

الاستثمار العقاري والنجاح في مشروعات القاهرة الجديدة

الاستثمار العقاري والنجاح في مشروعات القاهرة الجديدة تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة التجمع الخامس وحي الشيخ زايد من بين أبرز المشروعات السكنية الجديدة التي نشأت في مصر خلال العشر سنوات الأخيرة. وتأتي هذه المشروعات استجابة للحاجة الملحة إلى إنشاء مناطق سكنية جديدة نظرًا للازدحام

إقرأ المزيد »
تواصل معنا الأن للحصول على إستشارة مجانية