المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية

 تعتبر العاصمة الوجهة الاستثمارية الأولى و ذلك لأنها تحتوي علي مشروعات تجارية عديدة . وتتميز بأنها مدينة ذكية لما توفره من حياة معتمدة على مواكبة التقدم التكنولوجي المستمر .كما أنها تحتوي على العديد من المعالم التي يمكن أن توفر قاعدة كبيرة من الاختيارات كما ترفع من قيمة الاستثمار فيها . 

كما تتمتع المدينة بموقع استراتيجي حيث تقع على حدود مدينة بدر بين طريق القاهرة ، السويس وطريق القاهرة العين السخنة. وتتميز العاصمة الإدارية بسهولة الوصول إلها من عدة طرق ولهذا كانت العاصمة.

كما تتميز العاصمة بأنها تجمع مستويات مختلفة من الثقافة والدخل مما يضمن أكبر قاعدة من العملاء. كما تتميز بالخصوصية وهو الهدف رقم واحد في العاصمة. 

أفضل المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية

مول ايليت العاصمة

المشروعات التجارية في العاصمة

مول ايليت من أبرز المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة. و هو مشروع تجاري وإداري مثالي. كما يتوافر فيه جميع الخدمات اللازمة غير أنه يتمتع بتصميمات رائعة وعصرية بالإضافة إلى موقعه الحيوي.

يقع مول ايليت في موقع استراتيجي جذاب في المنطقة التجارية الأولى في العاصمة الإدارية الأولى MU 23 . وتعتبر أهم المناطق التجارية في العاصمة الإدارية .

كما تبلغ مساحته 5500 متر مربع وتتنوع الوحدات داخله بين وحدات تجارية وإدارية وطبية .

كما تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 25  متر مربع بينما تبدأ مساحة الوحدات الإدارية والطبية من 48 متر مربع  .

مشروع إيليت العاصمة الإدارية أطلقته شركة SAK  للتطوير العقاري.

مول ايليفن العاصمة

المشروعات التجارية في العاصمة

مول ايليفن واحد من أهم المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية أطلقته شركة نيو بلان .وهو من المشروعات المتميزة في العاصمة يضم مساحات تناسب جميع الاحتياجات .

كما يقع مول ايليفن في موقع متميز بالعاصمة حيث يقع في حي المال والأعمال. 

كما يقع على مساحة 2.3 أي حوالي 10 آلاف متر مربع وهو عبارة عن منى إداري ضخم ينقسم إلى 7 طوابق. وتحتوي الطوابق علي المكاتب الإدارية والمحلات التجارية بمساحات مختلفة تبدأ من 40 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع .

كذلك يتميز مول ايلفين بتصميماته العصرية والفريدة ، توافر اللاند سكيب و تزويده بالطاقة الشمسية .

مول زاها بارك العاصمة العاصمة الإدارية الجديدة

المشروعات التجارية في العاصمة

مول زاها بارك من أبرز المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية وهو من المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة هوم تاون.

كما أنه وجهة سكان القاهرة الأولى . ويقع في قلب العاصمة الإدارية حيث حيث يقع بجانب مسجد الفتاح العليم على المحور المركزي بمنطقة MU 23 بقطعة E15. 

كذلك يقع على مساحة 7200 متر مربع مقسمة بين 50 ألف وحدة تجارية وإدارية وطبية. وتبدأ مساحة الوحدات التجارية من 12 متر مربع إلى 238 متر مربع .بينما تبدأ مساحة الوحدات الطبية من 26 متر مربع إلى 81 متر مربع .في حين تبدأ الوحدات الإدارية من 26 متر مربع إلى 81 متر مربع.

لافاييت مول العاصمة

المشروعات التجارية في العاصمة

لافاييت مول واحد من أجمل المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية حيث تم تصميمه ليحاكي تصميم مول لافاييت جاليري فرنسا.

كما يقع في موقع حيوي في قلب الداون تاون بالعاصمة الإدارية .

يقع لافاييت مول على مساحة 25 ألف متر مربع. وتتراوح المساحات المخصصة للمباني بين 35% إلى 40% متر مربع.

لافاييت مول مُخصص للوحدات التجارية فقط. والتي تبدأ من 25 إلى 150 متر مربع ، ويتمتع بواجهة تجارية ضخمة مما يجعله واجهة جذابة.

و هو أحدث مشروعات شركة هوم تاون.

مول باريس ايست

المشروعات التجارية في العاصمة

مول باريس ايست من أفضل المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية وليست التجارية فقط ولكن الإدارية والطبية .فهو مول متكامل يتخطى كل التوقعات حيث يُطلق عليه أسطورة التسوق.

كما يقع مول باريس ايست في موقع متميز في منطقة MU 23  في قلب العاصمة. 

كذلك يقع على مساحة 27 ألف متر مربع. وتتنوع الوحدات داخل بين عيادات طبية ومحلات تجارية ووحدات إدارية .وتبدأ مساحة الوحدات من 20 متر مربع وتصل إلى 150 متر مربع.

كما أنه مول متكامل الجوانب حيث يتميز بتصميماته التي تحاكي التصميمات الأوروبية .

باريس ايست مول أطلقته شركة بيراميدز للتطوير العقاري.

مول اي بيزنس بارك العاصمة

المشروعات التجارية في العاصمة

أي بيزنس بارك يُعتبر من أبرز المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية وأيضًا من أحدث مشاريع شركة أرقى للتطوير العقاري . وهو من المشاريع المميزة في العاصمة وهو عبارة عن 3 ابراج منفصلين عن بعضهما البعض ولكن متواصلين من خلال بوديوم . ويٌعتبر من الأبراج الذكية الأولى من نوعها .

كما يتميز بموقعه الاستراتيجي في العاصمة حيث يقع في منطقة الداون تاون. 

كذلك يقع على مساحة 21 ألف متر مربع. وتتنوع الوحدات داخله بين المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية . وتبدأ مساحة الوحدات التجارية من 28 متر مربع بينما تبدأ مساحة المكاتب الإدارية من 31 متر مربع في حين تبدأ مساحة العيادات الطبية من 35 متر مربع.

الماسة مول العاصمة الإدارية الجديدة

المشروعات التجارية في العاصمة

مول الماسة من أكبر المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية. ويتميز بموقعه الفريد وتصميماته الفريدة و بواجهاته الفريدة.

كما يقع مول الماسة في قلب منطقة الداون تاون في مواجهة فندق الماسة . وبالقرب من حي المال والأعمال ومنطقة الوزارات والنهر الأخضر والحي الحكومي ومنطقة البنوك ودار الأوبرا .

يقع على مساحة 45 ألف متر مربع. وتتنوع الوحدات داخل بين المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والفندقية وغرف الاجتماعات وقاعات الحفلات . 

كما يُعتبر مول الماسة مجمع تجاري وإداري متكامل حيث يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والخدمات الترفيهية ومجمع السينمات . 

الماسة مول أطلقته شركة بيراميدز للتطوير العقاري.

ذا لوفت مول العاصمة

المشروعات التجارية في العاصمة

ذا لوفت كابيتال سنتر مول واحد من أفضل المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية ، وهو أحد مشروعات شركة ليفنج ياردز. 

كما يقع ذا لوفت مول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني السابع R7  داخل قطعة I2 .وبالقرب من النهر الأخضر ، القصر الرئاسي ، فندق الماسة ، الحي الدبلوماسي

ويقع على مساحة 23 فدان وتتنوع الوحدات داخله بين وحدات تجارية وإدارية وتبدأ مساحة الوحدات من 42 متر مربع وحتى 350 متر مربع. 

مول كابيتال هاب العاصمة

المشروعات التجارية في العاصمة

مول كابيتال هاب يعتبر من أشهر و أهم المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية. ويُعتبر مول عالمي ضخم على أرض مصرية 

كما يقع مول كابيتال هاب في قلب العاصمة  في منطقة R7 .

يقع على مساحة 30 ألف متر مربع. وتتنوع الوحدات داخل بين محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية . كما تتنوع مساحة الوحدات بداخله حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 50 متر إلى 148 متر مربع .بينما تبدأ مساحة العيادات الطبية من 59 متر إلى 104 متر مربع.

كما يتميز بالعديد من الخدمات منها مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية ومراكز صحية ومناطق ترفيهية ونظام أمني قوي 

مول كابيتال هاب أطلقته شركة الصفوة للتطوير العقاري.

فينشي ستريت العاصمة

المشروعات التجارية في العاصمة

فينشي ستريت مول العاصمة الإدارية من أهم المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية. وهو أول مول قامت به شركة مصر إيطاليا في العاصمة الإدارية .وهو يُعد من المولات الفاخرة في العاصمة 

كما يقع فينشي ستريت في الحي السابع على طريق محور العاصمة .

كما تتنوع الوحدات داخل فينشي ستريت بين مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية. كذلك تختلف من حيث المساحات فهي تبدأ من 31 متر مربع وحتى 165 متر مربع 

وهذا التنوع في المساحات من اجل توفير الفرص لكافة الأفراد للاستثمار في فينشي ستريت .

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا على رقم

201103000268+

مقالات مهمة يجب أن تقرأها !!

شركة-امازون-العاصمة-الإدارية

شركة امازون العاصمة الادارية

شركة امازون العاصمة الادارية تتعدى خبرة شركة امازون  العاصمة الادارية ١٤٠  مشروع عقاري ضخم.  دخلت شركة امازون العاصمة الجديدة بجمهورية مصر العربية، لكي تثبت قدرة الشركة الرائدة في بناء المستقبل والمشاركة في نهضة مصر العقارية وتعمير العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال مشروع مول امازون الذى يعكس

إقرأ المزيد »
تاون رايترز للتطوير العقاري

أهم مشاريع شركة تاون رايترز للتطوير العقاري

شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments أهم مشاريع شركة تاون رايترز للتطوير العقاري تأتي خطوة تغيير اسم شركة “إيت للتطوير العقاري” إلى “تاون رايترز للتطوير العقاري” من منطلق رؤية جديدة تسعى الشركة لتحقيقها في مجال التطوير العقاري. تأتي هذه الرؤية لتضع التركيز

إقرأ المزيد »
مونوريل تاور العاصمة الإدارية

مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Monorail Tower Mall New Capital شركة ERG للتطوير العقاري

مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Monorail Tower Mall New Capital تعرف على مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة مول مونوريل تاور في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر مشروعًا مميزًا لشركة ERG Development، حيث يرتبط بمحطة المونوريل ويقع في منطقة الأبراج السياحية. يتميز المشروع بتصميم

إقرأ المزيد »