عقار

كيف تستثمر في العقارات بنجاح؟

الأستثمار في العقارات بنجاح : بينما كنت تريد طريقة مناسبة للأستثمار لأموالك, فأول اختيار مناسب هو الأستثمار في العقارات, يعد الأستثمار العقاري أستثمار طويل الأجل, نظراً لأستفرارة الواضح مقارنة بسوق الأوراق المالية و تزداد فرص, الأستثمار العقاري, عندما يكون هناك زيادة في أعداد السكان و هكذا ما يدفع الدولة, تشجيع الأستثمار العقاري. حيث أنه يعد أمن طريقة للأستثمار , حيث أنه يعد أقل النشاطات الأستثمارية مجازفة و يرجع ذلك الي أن الأتجاه العام للأستثمار في مصر و الأن يميل نحو الأستثمار في العقار, نظراً لأرتفاع أسعار الدولار و حرص الدولة بناء علي ذلك تشجيع الأستثمار العقاري و بناء مدن جديدة و مشاريع تجارية و سكنية جديدة مثل العاصمة الادارية الجديدة.

و الأن نحن بصدد الأجابة علي السؤال ” كيف استثمار أموالي في العقارات ؟

أنواع الأستثمار العقاري بنجاح

1- عقارات تجارية :- 

كما يعد الأستثمار في العقارات التجارية هو أفضل أنواع الأستثمار في الوقت الحالي, نظراً لأرتفاع إيجارات الوحدات التجارية, حيث يتراوح سعر إيجار المتر التجاري في التجمع علي سبيل المثال ما بين 800 إلي 1800 جنية.

2- الأستثمار في الإيجارات السكنية :- 

إنما هي طريقة مستقرة نسبيا, و ذلك لطول فترة الإيجار و ضمان إيجار شهر ثابت.

3- طرق أخري للأستثمار في العقار :- 

ليتما هي عبارة عن شراء عقارات بدون تشطيب. و يتم تجديدة و إعادة بيعه مره أخري, و هكذا تصبح طريقة مرهقة و تحتاج إلي مجهود و وقت طويل و رغم من ذلك فهي تعتبر وسيلة أستسمار جيدة, و للعلم هذا الطريقة تحتاج إلي خبرة و درايا بالخطوات اللازمة لبيع العقار .

4- الأستثمار العقاري عن طريق تجميع روؤس الأموال :-  

هو حل أمثل لمن لا يريد المجازفة بكل أمواله  في السوق, أو ما كان رأس ماله قليل عليه فقط, أن يبحث عن صندوق أستثمار عقاري مناسب له من حيث سمعته و التصميمات و المشاريع التي يقوم بها.

5- الأستثمار العقاري عبر الانترنت :- 

لكن هي وسيلة لمن يريد الأنفتاح علي السوق العقاري العالمي يوفر ذلك طريقة جيدة للأستثمار  مضمونة.

عقار

قبل دخول في الأستثمار العقاري أليك بعض النصائح الهامة.

    1. أولا:-

  • دراسة السوق العقاري.

    2. ثانيا:-

  • التأكد من جميع الأوراق القانونية. و أليك تلك الأوراق. و عقد بيع أبتدائي من المالك. و رفع دعوة صحة توقيع. و أذا كان العقار ميراث فهذا الحالة يجب لأطلاع علي جميع التوكيلات و التأكد من صحتها. و طلب توكيل رسمي يحق البيع للنفس و الغير من المالك. و الأطلاع علي أوراق ملكية الأرض و رخصة البناء.

    3. ثالثا:-

  • نصائح لمن يريد شراء عقار بالقسط, و الحصول علي أطول فترة سداد, و جعل الإيجار الشهري أكبر من أو يساوي القسط.

 

*توجد العديد من المشاريع العقارية في السوق المصري و التي يمكن أستثمار أموالك فيها أستثمار مضمون منها

– شركة Menassat مول Podia 

يمكنك تصفح صفحة مشاريعنا المميزة التي تشمل مناطق مختلفة في العاصمة الإدارية , التجمع الخامس , العين السخنة, و المقطم.

 

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا على رقم

201103000268+

مقالات مهمة يجب أن تقرأها !!

الداون تاون

مشاريع الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

مشاريع الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة   تعد  منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية مختلفة تماما عن أي منطقة أخري في العاصمة الادارية,حيث تحتوي علي مشاريع الداون تاون التي قد تكون من أميز وأقوي المشاريع التجارية في العاصمة الادارية. ماهو الداون تاون؟ منطقة ال MU19 هي

إقرأ المزيد »
كمبوند رامتان العاصمة الإدارية

كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة Ramatan New Capital شركة رامتان للتطوير العقاري

كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة Ramatan New Capital تفاصيل كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة قامت الشركة بإنشاء مشروعها المميز كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة (Ramatan New Capital)، وهو كمبوند متكامل الخدمات في أرقى أحياء العاصمة الإدارية. كما يقع الكمبوند في الحي الثامن بمنطقة R8،

إقرأ المزيد »
العاصمة

النهر الأخضر في العاصمة الإدارية الجديدة

النهر الأخضر بالعاصمة الأدارية الجديدة و لأن يعتبر من اهم معالم العاصمة الإدارية لأنه يربط جميع الأحياء ببعضها البعض علي غراز نهر النيل.  فكرة إنشائة بالعاصمة الإدارية الجديدة تشبة وجود نهر النيل في مصر, حيثما يشق نهر النيل في مصر من جنوبها إلي شمالها,

إقرأ المزيد »