أفضل 10 مولات تجارية في العاصمة

أفضل 10 مولات تجارية في العاصمة الجديدة

مولات العاصمة الجديدة

أصبحت العاصمة الإدارية الآن هي موطن الاستثمار الحقيقي والفرصة الذهبية التي تطرحها الدولة في مدينة من مدن الجيل الرابع.

بعد إطلاق مشروع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة تسارعت الشركات الاستثمارية في الاستثمار بتلك المدينة، فهي تضم كافة مقومات الاستثمار الناجح من حيث موقعها ومزاياها المتعددة. و سوف نستعرض أفضل 10 مولات في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتلك أفضل 10 مولات تجارية بها:

مشروع بوديا

وفي ذلك الصرح قامت شركة المنصات للتطوير العقاري بتقديم مول متكامل في أفضل موقع بمنطقة الداون تاون أشهر الأحياء بالعاصمة. يقع المول على النهر الأخضر مباشرة ومحور محمد بن زايد. كما يتميز بقربه من محطة المونوريل والمسجد الكبير وسوق الدهب بالعاصمة الإدارية.

يقام المول على مساحة تبلغ 5 فــدان. وهي مساحة ضخمة وهائلة حرصا من الشركة على ان يضم البرج جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية. كما يتمتع بإطلالة على المساحات الخضراء واللاند سكيب.

صمم المول ليشمل كلآ من (المحلات التجارية، العيادات الطبية، والمكاتب الإدارية)، والمميز هنا هو تسليم المكاتب والعيادات بتشطيبات كاملة وأجهزة التكيف. اما المساحات والاسعار فهي كالتالي:

تبدأ المساحات في القطاع التجاري من 35 متر، بسعر متر يبدأ من 90.000 جنية مصري.

 اما العيادات الطبية والمكاتب الإدارية فهي تبدأ من 30 متر، وسعر المتر بها يبدأ من 25.000 جنية.

كما أن الأسعار تعد من اقل الأسعار المطروحة في السوق العقاري. و هناك نظام 12 سنه تقسيط وبدون فوائد.

سكستي ايكونك تاور

مشروع سكستي ايكونك واحد من أفضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية. وهو صرح فريد من نوعه تمتلكه شركة البروج للتطوير العقاري. سكستي ايكونك تاور  يطل على المناظر الطبيعة في منطقة المال والأعمال بالعاصمة. ناطحة سحاب تتكون من 40 طابق علوي صممت كـ علامة من اهم العلامات في الاستثمار بالعاصمة الجديدة.

يضم المول جميع الخدمات والمرافق. كما  يحتوي على مجموعة فاخرة من الوحدات المختلفة منها التجاري والإداري والطبي. و أيضا  يحتوي أيضا على عدد من الشقق الفندقية المميزة. وتبدأ المساحات فيه بداية من 30 متر مربع وصولا لأكبر المساحات الموجودة.

كذلك سعر المتر بالمحلات التجارية يبدأ من 100 ألف جنية، اما الشقق الفندقية بالبرج فهي 33 ألف جنية، والمكاتب الإدارية بـ سكستي ايكونك تاور تبدأ من 36 ألف جنية للمتر.

نورث 31 المعروف بـ نيل تاور

وهو مشروع متكامل ومتنوعو هو واحد من أفضل 10 مولات في العاصمة الجديدة . فهو يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية وشقق فندقية. تطلقه شركة النيل والاهرامات المعروفة بإنجازاتها المتعددة وتستكمل تلك الأعمال بصرح فريد تقدمه لعملائها في الداون تاون موطن الاستثمار في العاصمة الإدارية.

كذلك يقع المول على المحور الشمالي لمحمد بن زايد مباشرة امام طلعت مصطفي. ويتميز بإطلالة على النهر الأخضر ووقوعه على 3 نواصي لشوارع رئيسية بالعاصمة، اما عن مساحة المشروع فهي 4.5 فدان  ما يعادل 18307 ألف متر.

كما يتميز نورث 31 بأنه اول فيستيفال تاور بالعاصمة الإدارية. و يضم جميع الخدمات الأساسية والترفيهية وتحيطه المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية من كل جانب. كما تبدأ المساحات بالبرج من 31 متر مربع.

اما عن الأسعار فهي تبدأ من 100 ألف جنية للتجاري، و35 ألف جنية هو سعر المتر في المكاتب الإدارية والطبية. والشقق الفندقية بالمول فهي متوفرة بسعر متر يبدا من 45 الف جنية.

هناك أنظمة سداد ميسرة ، ومن تلك الأنظمة 10% مقدم وتقسيط الباقي حتى 7 سنوات وبدون فوائد.

باجودا

بإطلالة مباشرة على أكبر مسجد بالعاصمة الإدارية الجديدة والنهر الأخضر قامت شركة اكاديا للإنشاء والتعمير بأطلاق مشروعها الأحدث باجودا مول.

صرح يطلق في قلب الداون تاون بمساحة ضخمة تبلغ 2144 متر، وخصصت مساحة 750 متر لتكن مساحة البناء والباقي مساحات خضراء تحيط بالبرج ومناظر طبيعية خلابة.

تبدأ المكاتب الإدارية به بداية من 20 متر مربع. اما المحلات التجارية والعيادات الطبية فهي تبدأ من 25 متر.

وبعد دراسة شاملة عن الأسعار المطروحة في السوق العقاري قامت بتقديم اقل الأسعار سعيا منها على الوصول لأكبر عدد من العملاء.

وبالفعل أطلقت الوحدات داخل المول بسعر رمزي لا يتقارن مع المزايا المتعددة به، كما قامت بتقديم باقة من أنظمة السداد المختلفة ليجد كل عميل ما يناسبه بكل سهولة.

سعر المتر للمكاتب الإدارية 16.000، وتسلم كاملة التشطيب بالتكيفات. والعيادات الطبية سعر المتر بها يبدأ من 22.000 جنية مصري، أيضا كاملة التشطيب ومزودة بالتكيف. كذلك المحلات التجارية فسعر المتر بها يبدأ من 36.000 جنية.

يمكن تأجير تلك الوحدات ان رغب المالك بذلك.

%15 مقدم وحدتك والباقي على 9 سنين وبدون فوائد.

مشروع اي بيزنس بارك لشركة ارقي

وهو طرح أطلقته شركة كبرى وهي شركة ارقي للتطوير والاستثمار العقاري. قامت الشركة بالعديد من الإنجازات في السنوات السابقة وتستكملها في تلك الاطلاقة المميزة التي تم تنفيذها بأعلى جودة ورقي وفخامة في الداون تاون وحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز المول بقربه من الحي الحكومي وسوق الدهب والعديد من المعالم الهامة بالعاصمة. اما عن المساحة التي خصصت له فهي تبلغ حوالي 5 فدان. وتم تنفيذ 3 أبراج على تلك المساحة. تتميز الأبراج بشكل منفصل من الخارج ولكنها متصلة من الداخل من خلال البوديوم الموجود بأول ثلاث أدوار.

تتميز تلك المولات بتوافر العديد من الوحدات الاستثمارية بها منها الإداري والطبي والإداري والفندقي. كما اضيف لجمال التصميم لكل وحدة الإطلالة الساحر والجذاب الذي يجعلك لا ترغب في مغادرتها ابدآ. ومن تلك المساحات ما يلي :

تم إنشاء المحلات التجارية بمساحات تبدأ من 33 متر.

اما الإداري والطبي فهو يبدا من 28 متر.

 والاسعار المقدمة للمشروع 2.964.000 هو بداية الأسعار للمحلات التجارية.

و1.119.000 جنية هي بداية الأسعار في العيادات الطبية.

 اما المكاتب الإدارية فهي تبدأ من 2.090.000 جنية مصري.

 شركة ارقي داخل مول اي بيزنس بارك تتيح فرصة لن تتكرر فهي تملك نخبة مميزة من كبار المهندسين والخبراء في مجال التصميم المعماري الحديث وعلى رأسهم مؤسس الشركة رجل الاعمال المعروف في مصر والوطن العربي هو المهندس / حلمي عباس. ولمن لا يعرفه هو احدى رجال الاعمال التي قامت بالعديد من الإنجازات في أبو ظبي خلال شغل لمنصب مدير تنفيذي في احدى الشركات الكبرى.

اويا تاورز

وهنا أعلنت إدارة شركة ايدج هولدنج عن فتح باب الحجز في أحدث صرح لها بالعاصمة الإدارية، أبراج اويا تاور انطلاقة جديدة بها العديد من المحلات التجارية والمكاتب والعيادات كما تضم مجموعة من الشقق الفندقية المميزة.

كذلك يقع مشروع اويا تاور بـ منطقة الداون تاون بالتحديد في منطقة MU19. وهي أكثر المناطق حيوية بالعاصمة، اما المساحة الاجمالية لتلك الأبراج فهي مساحة هائلة صممت لتشمل مجموعة من الوحدات دال صرح يتكون من 25 طابق علوي.

تبدأ المساحات في البرج للوحدات التجارية من 20 متر، بسعر متر يبدأ من 145 ألف جنية.

 اما المؤسسات الإدارية فهي تبدأ من 52 متر، يبدأ المتر بها من 37 ألف جنية مصري.

كما يوجد عيادات طبية للبيع تبدأ من 52 متر، بسعر متر يبدأ من 41.000 جنية.

والمميز أيضا هي الشقق الفندقية بالبرج التي يبدأ سعر المتر بها من 40 ألف جنية.

تريو في

مشروع جديد ينضم لسلسة الأعمال التي تقام بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية. صرح يضم القطاع التجاري والإداري والطبي بمساحات مختلفة.

تقدمه شركة نخيل للتطوير العقاري في موقع حيوي ومميز وبخدمات متنوعة ومتعددة لـ الراغبين في الاستثمار وبدء مشروعهم الخاص تطلق لهم الشركة صرح فريد بأسعار تنافسية ومخفضة.

سيضم المول مجموعة مميزة من الخدمات كما يتمتع بحراسة وامن على مدار الساعة. اما الإطلالة التي تتمتع به الوحدات فهو مفتوح على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تشعرك بالراحة والرفاهية الحقيقية.

كما يعد المول من المشروعات الكبرى بالداون تاون فهو يتكون من ارضي و14 دور علوي. خصص بداية من الدور الأرضي حتى الدور الربع للمحلات التجارية، ومن الدور الخامس للعيادات والمكاتب الإدارية بالمول.

تبدأ المساحات في التجاري من 26 متر، بسعر متر يبدأ من 50 ألف جنية.

كما يوجد العيادات الطبية والمكاتب الإدارية فهي تبدا من 25 متر، وتبدأ من سعر متر 20 الف جنية مصري.

 تسلم العيادات والمكاتب الإدارية كاملة التشطيبات وبأجهزة التكييف.

لافاييت

بالقرب من الحي الحكومي وحي الوزارات واهم المعالم بالعاصمة الإدارية يطلق صرح جديد يحمل اسم شركة هوم تاون . وهي شركة قامت بأكثر من 15 مشروع وتواصل ذلك النجاح من خلال مول لافاييت العاصمة الإدارية الجديدة.

محلك التجاري ووحدتك الجديدة بأقل سعر وبالتقسيط حتى 10 سنوات تقدمه لك الشركة بتصميمات عالمية وبإطلالة واطلالة مميزة. فهو واحد من أفضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية. يضم المول محلات تجارية مختلفة بتنوع كبير في المساحات. كذلك تبدأ المساحات في لافاييت مول بداية من 26 متر، اما الأسعار في المشروع فتبدأ من 70 ألف جنية للمتر.

ازدان مول

مول تجاري بالكامل تطرحه شركة تاج مصر للإنشاء والتعمير في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون. يقع المول مباشرة امام فندق الماسة بالقرب من النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي. ويقام على مساحة تبلغ 1.6 فـدان.

كما أن المساحات المتوفرة بالمول فهي تبدأ من 30 متر حتى 140 متر مربع، وتبدأ الأسعار  من 55 ألف جنية للمتر الواحد.

يتميز ذلك الصرح بتصميمات فريدة وضعت على أيدي أكبر الشركات الهندسية، وتتمتع الوحدات به بالفيو الذي يطل على الحشائش المرجانية والمساحات الخضراء.

ذا لوفت بلازا

يعد مشروع ذا لوفت بلازا العاصمة أحدث مول ويصنف ضمن قائمة أفضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية على اربع شوارع كبرى بالداون تاون وبإطلالة مميز وجذاب للمناظر الطبيعية تقدم لك اكبر الشركات العقارية في السوق العقاري احدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية.

يقع المشروع على بعد خطوات من محطة المونوريل والطريق الدائري ومحور بن زايد، كما يتميز بقربه من حي المال والأعمال والحي الحكومي و فندق الماسة الشهير.

وقامت شركة ليفينج يارد وهي الشركة التي تملك هذا الصرح بتقديم وحدات مميزة وبمساحات متنوعة في كل قطاع من القطاعات التي يحتضنها المول، فهو يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، اما عن المساحات المتوفرة في كل مجال من بينهم فهي كالتالي:

تبدأ المساحات في المول من 30 متر مربع.

سعر المتر في المحلات التجارية يبدأ من 42.000 جنية مصري.

كما أن العيادات الطبية سعر المتر بها يبدأ من 25.000 جنية للمتر.

واما المكاتب الإدارية في المول تبدأ من 20.000 جنيه.

يمكنك تصفح صفحة مشاريعنا المميزة التي تشمل مناطق مختلفة في العاصمة الإدارية , التجمع الخامس , العين السخنة, و المقطم.

 

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا على رقم

201103000268+

مقالات مهمة يجب أن تقرأها !!

افضل 4 مشروعات فى حي R3 العاصمة الإدارية

افضل 4 مشروعات فى حي السكني الثالث العاصمة الإدارية

افضل 4 مشروعات فى حي R3 العاصمة الإدارية حي الـ R3 في العاصمة الإدارية – منطقة سكنية متميزة الحي R3 في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر واحدًا من أبرز الأحياء السكنية في هذا المشروع العملاق. كما  يشكل هذا الحي نموذجاً رائعاً للتنمية الحضرية المستدامة، حيث

إقرأ المزيد »
كمبوند كليوباترا الشروق

كمبوند كليوباترا الشروق cleopatra palace shorouk

كمبوند كليوباترا الشروق تفاصيل المشروع كمبوند كليوباترا الشروق موقع المشروع في مدينة الشروق في الجهة المقابلة لمدينتي المطور العقاري للمشروع شركة كليوباترا العقارية مساحة المشروع 200 ألف متر مربع تمتع بالرفاهية في كمبوند كليوباترا الشروق: مشروع عقاري يجسد التميز تقديم شركة كليوباترا العقارية تألقت

إقرأ المزيد »
كمبوند جايد التجمع الخامس

اكتشف كمبوند جايد التجمع الخامس

كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd New Cairo اكتشف كمبوند جايد التجمع الخامس كمبوند جايد التجمع الخامس يعد موطنًا مثاليًا للسكن الراقي في أفضل المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة. يقع في قلب التجمع الخامس، الذي يعتبر مركزًا حيويًا في القاهرة، ويوفر مجموعة من المرافق الأساسية التي

إقرأ المزيد »