أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

ما هي أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة ؟

منذ الإعلان عن هذا المشروع. وقد لوحظ الإقبال الكبير من المستثمرين على حجز أراضي في العاصمة الإدارية الجديدة .وإقامة مشروعات متنوعة على أعلى مستوى . و ذلك خاصة مع الاشتراطات الصارمة التي وضعتها شركة العاصمة الإدارية لتواكب المستوى الراقي للعاصمة ككل. خاصة أنها أول مدينة ذكية مستدامة تعمل من خلال شبكة معلومات ذكية تقدم خدمات ذكية لكافة روادها. كما تغطي كافة جوانب الحياة. ومن أبرزها:

  • كافة الوحدات السكنية والإدارية والتجارية داخل مشاريع العاصمة الإدارية مزودة بشبكات الألياف الضوئية
  • كما ستجد أنه من أهم اشتراطات البناء في العاصمة الإدارية الجديدة توفير خدمات عالية الجودة . وذلك مثل خدمة مراكز البيانات، وشبكات مرافق ذكية، وأنظمة البارك الذكية، والأعمدة الذكية، وكاميرات المراقبة.
  • بالإضافة إلى دخول التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات مثل (المخلفات، المواصلات، الري، الإضاءة، عدادات المرافق، الانترنت فائق السرعة والتليفون الأرضي والتلفزيون الرقمي).
  • كذلك تم توفير خدمات عدة داخل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة مثل أنظمة إدارة المباني، ومنصات إدارة الأمور الحياتية، والكارت الذكي، وأنظمة الصحة الإلكترونية، وأنظمة التعلم الإلكترونية، والدفع الإلكتروني، والإعلانات الرقمية، وخدمات السلامة العامة الموحدة.

أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية

كما أن هناك منافسة شرسة بين شركات العقارات في العاصمة الإدارية فيما يخص المشروعات والامتيازات المقدمة في كل مشروع. و ذلك لجذب أكبر عدد من العملاء. وهذا المناخ بالطبع يصب في مصلحة العميل الذي بات بإمكانه البحث والمفاضلة بين العروض لاختيار الفرصة الاستثمارية الأنسب له. وبالرغم من تميز كافة كمبوندات العاصمة الإدارية إلا أن هناك مشروعات بعينها استطاعت تحقيق نجاحات مدوية ومنها:

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

 كذلك يعتبر الأبرز ما بين خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة بقيمة استثمارية تقدر بنحو 16 مليار جنيه. فهو من أضخم واهم مشاريع العاصمة الإدارية السكنية الصديقة للبيئة حيث يمتد على مساحة 200 فدان. كما يقع في أفضل مكان في العاصمة الإدارية وبالتحديد في حي المستثمرين بالعاصمة الإدارية بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر. كما يتسم بتصميمه المميز الجامع ما بين المعمار الحديث والطبيعة.

إن مشروع البوسكو لشركة مصر ايطاليا هو أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية. كما انه الاسم الأبرز على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة. كذلك يقدم  مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق التي تناسب كافة الأذواق وبمساحات متعددة. كما يوجد حولها كافة الخدمات والمرافق العالية الرفاهية، المتمثلة في منطقة تجارية، ونادي رياضي، وكلوب هاوس، ومراكز طبية، ومساحات خضراء شاسعة يتخللها البحيرات الصناعية. كل ذلك مع أفضل سعر متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة الذي يبدأ من 13,500 وكذلك للفيلات.

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

يستحق بالطبع أن يكون أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية لمزاياه المتعددة. حيث تكمن أهميته فيما يوفره من مساحات خضراء شاسعة. علاوة على أماكن الترفيه وصالات الألعاب الرياضية، ومسارات المشي التي تحيط بالمشروع الممتد على مساحة 42 فدان. كما تقدمه الشركة على 6 مراحل. بحيث يبدأ سعر المتر في العاصمة الإدارية لهذا المشروع من 10 آلاف جنيه.

يبلغ العدد الإجمالي لوحدات كمبوند ارمونيا نحو 1750 وحدة. ويتمتع بموقع متميز في أفضل الأماكن في العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في الحي السابع الذي يعتبر من أوائل الأحياء السكنية التي سيتم تسليم وحدات العاصمة الإدارية الجديدة بها. ويقع بالقرب من أهم المعالم الرئيسية بالعاصمة، مثل الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة ودار الأوبرا والحي الحكومي.

دي جويا كمبوند العاصمة الإدارية الجديدة

مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر واحدة من أشهر سلسلة مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة السكنية. حيث تقدم شركة تاج مصر العقارية التي تعد شركات الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.  يتكون من 3 كمبوندات تحت نفس المسمى دي جويا، ودي جويا 2، ودي جويا 3، بتصميمات غاية في الحداثة والرقي وبداخلها كافة الخدمات التي يحتاجها الملاك سواء تجارية أو ترفيهية، وهذه أبرز تفاصيل المشروعات الثلاث:

كمبوند دي جويا: هو أحد كمبوندات العاصمة الإدارية في الحي السكني الثامن، بجوار الحي الدبلوماسي. و يتمتع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر والممشى السياحي. ويمتد على مساحة 23 فدان ونصف، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات بمساحات متنوعة تبدأ من 70 متر مربع للشقق، و310 متر مربع للفيلات.

 و هناك كمبوند دي جويا 2: يقع أيضاً في الحي الثامن أحد أفضل أحياء العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من محور محمد بن زايد. ويمتد على مساحة 11 فدان. ويضم شقق فقط، بمساحات تبدأ من 70 متر مربع، وحولها خدمات متكاملة مثل أول اكواريوم وحمامات سباحة ومول ونادي.

و أخيرا كمبوند دي جويا 3: أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة وأحد مشاريع العاصمة الإدارية في الحي السكني السابع بالقرب من النهر الأخضر ومحور بن زايد. ويمتد على مساحة 33 فدان، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق والدوبلكس بمساحات تبدأ من 140 متر مربع.

يمكنك تصفح صفحة مشاريعنا المميزة التي تشمل مناطق مختلفة في العاصمة الإدارية , التجمع الخامس , العين السخنة, و المقطم.

 

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا على رقم

201103000268+

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة

أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

باكورة مشروعات شركة العتال التي تعد أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية. وقدمت هذا المشروع الذي يعد احسن كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة لعدة أسباب. أبرزها الموقع المتميز في الحي السكني السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من حي السفارات في العاصمة الإدارية الجديدة والنهر الأخضر وفندق الماسة. ويمتد على مساحة 26 فدان. ويضم شقق ودوبلكس بمساحات تبدأ من 80 متر مربع.

كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

يقع في خريطة العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني الثامن. وهو واحد من أشهر الاحياء السكنية بالعاصمة الإدارية في موقع حيوي للغاية بجوار حي السفارات بالعاصمة الإدارية الجديدة . ويتمتع أيضا بإطلالة على النهر الأخضر. تقدم شركة لافيردي ايجيبت العقارية عدة مشاريع سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة منها هذا المشروع الذي يعد افضل الكمبوندات في العاصمة الإدارية  35 فدان.

ويقدم مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات بمساحات تبدأ من 135 متر مربع، بتصميمات كلاسيكية فخمة. وحولها باقة متكاملة من الخدمات العالية الرفاهية.

عقارات العاصمة الإدارية الجديدة

هناك الكثير من شركات العقارات في العاصمة الإدارية التي تسابقت من أجل تقديم مشروعات بالمدينة وكانت من أوائل الراغبين في حجز أراضي العاصمة الإدارية الجديدة بمجرد إعلان جهاز العاصمة الإدارية الجديدة عن إتاحة تلك الأراضي. لذلك ستجد مشروعات ضخمة ومتنوعة على مستوى عقارات العاصمة الإدارية الجديدة . وعن أبرز المطورين الذين قدموا عقارات في العاصمة الإدارية الجديدة الآتي:

شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري

تعتبر من أوائل شركات الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة وقد قدمت حزمة من المشروعات الضخمة والتي حققت نجاحات مدوية أبرزها البوسكو وفينشي. وهي واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري. وهي مملوكة إلى رجل الأعمال/ هاني العسال، وتتمتع بخبرة أكثر من 35 عام. قامت خلالها بأفضل المشروعات العقارية في كافة أنحاء مصر.

بيتر هوم للتطوير العقاري

تأسست شركة بتر هوم للتطوير العقاري عام 2003 م. وتعتبر من أوائل شركات العقارات في العاصمة الإدارية وقدمت سلسلة ميدتاون الشهيرة والمكونة من 4 كمبوندات وهي (ميدتاون فيلا، ميدتاون كوندو، ميدتاون سولو، ميدتاون سكاي). وحققت تلك المشروعات نجاحات كبيرة نظراً لخدماتها وتصميماتها العالمية. وأيضا تتميز بأسعارها التي تعد أفضل أسعار كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة ككل.

كاسيل للتطوير العمراني

تعتبر افضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية وهي امتداد لشركة EBC السعودية. وقدمت أحد أهم مشروعات العاصمة الإدارية السكنية وهو كمبوند كاسيل لاند مارك الواقع في الحي السكني السابع بالقرب من النهر الأخضر. شركة كاسيل التطوير العمراني هي نتاج شراكة ما بين شركتين وهما كاسيل العقارية وشركة مصر المقاصة . وتمتاز باستعانتها بشركات عالمية في عمل تصميمات مشروعاتها.

تاج مصر للتطوير العقاري

سلسلة من المشروعات السكنية الناجحة أطلقتها شركة تاج مصر العقارية داخل العاصمة الإدارية، تحمل اسم “دي جويا”. وتعتبر من أنجح مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة الآن، تأسست تاج مصر عام 2006 م. كما قدمت مسيرة مشرفة على مدار أكثر من 15 عام من المشروعات الضخمة، حتى قررت توجيه بوصلتها الاستثمارية مؤخراً صوب العاصمة الإدارية.

ذا لاند للتنمية العقارية

بغرض المشاركة في مستقبل العاصمة الإدارية الجديدة الواعد؛ تقدم شركة ذا لاند للتنمية العقارية أفضل أسعار العاصمة الإدارية من خلال كمبوند أرمونيا، من خلال خبراتها الطويلة المكتسبة على مدار أكثر من 38 عام في القطاع العقاري. وقد حققت خلالها الكثير من النجاحات سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي بسبب عمل القائمين عليها كمقاولين في مشروعات ضخمة تابعة للحكومة.

النيل العقارية

تتبع شركة النيل العقارية مجموعة شركات النيل والأهرام العقارية، وقد تأسست عام 2002 م. وتعتبر من أهم الشركات المطورة، حيث قامت على مدار تاريخها بتطوير أكثر من 100 مشروع داخل القاهرة الجديدة. وقد تم تسليم نحو 35 مشروع منها حتى الآن. ومن أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية هو مول 31 نورث تاور في قلب الداون تاون.

هوم تاون العقارية

تعتبر شركة هوم تاون العقارية من أكبر المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية خاصة في القطاع التجاري. حيث قدمت 4 مولات، تعتبر من أهم مولات العاصمة، أحدثها يودورا مول في قلب منطقة الداون تاون. وسر نجاح تلك المشروعات هو حرص الشركة الدائم على تقديم مشروعات تحدث طفرة في المجال العقاري بتصميمات فريدة.

اوربن لينز للتطوير العقاري

عند النظر عن كثب إلى دليل العاصمة الادارية من حيث الشركات المطورة بها، نجد شركات جديدة قد دخلت السوق العقارية المصرية منها شركة اوربن لينز للتطوير العقاري التي تأسست عام 1994 م. وهي ذراع التطوير لمجموعة اميل عبد الله وفيرست جروب الكويتية ذات الخبرة الطويلة الممتدة لأكثر من 36 عام.

قامت خلالها بأكثر من 60 مشروع في الكويت، و20 برج في شيراتون والمعادي والمقطم. كما تقوم بشراء الكثير من الأراضي في شارع التسعين الشمالي والجنوبي. بالإضافة إلى أحدث استثماراتها في العاصمة الإدارية وهو ليفلز بيزنس تاور حيث تبلغ مساحة برج العاصمة الإدارية هذا حوالي 18,000 متر مربع، ويتكون من 41 طابق يتواجد بها وحدات إدارية وتجارية بمساحات تبدأ من 35 متر مربع.

منصات العقارية

حصيلة من الأعمال والمشروعات الضخمة قدمتها شركة منصات للتطوير العقاري على مدار مسيرتها الطويلة طوال 130 عام، في مصر والعالم العربي. وتلك النجاحات جاءت من خبرات مؤسسي الشركة الذين يعتبرون من أهم الخبراء في مجال البناء العقاري، وقررت مؤخراً التوجه صوب العاصمة من خلال بوديا تاور وهو اسم برج العاصمة الإدارية الذي يؤول للشركة ويعد باكورة انتاجها بالمدينة.

أمازون هولدينج للتطوير العقاري

منذ إنشاء المشروع وحتى موعد افتتاح العاصمة الادارية الجديدة تم ضخ الكثير من الاستثمارات الأجنبية. منها شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري الإماراتية، التي تأسست عام 2000 م. وانطلقت بمسيرة ناجحة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وقد تميزت بشكل كبير في تطوير الأبراج وناطحات السحاب، وأحدثها كان برج العاصمة الإدارية المسمى كابيتال دايموند تاور.

يمكنك تصفح صفحة مشاريعنا المميزة التي تشمل مناطق مختلفة في العاصمة الإدارية , التجمع الخامس , العين السخنة, و المقطم.

 

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا على رقم

201103000268+

مقالات مهمة يجب أن تقرأها !!

4T4 Tower New Capital

مول 4T4 تاور العاصمة الإدارية الجديدة 4T4 Tower New Capital شركة فاي للتطوير العقاري

مول 4T4 تاور العاصمة الإدارية الجديدة 4T4 Tower New Capital تعرف على مزايا مول 4T4 تاور العاصمة الإدارية الجديدة يُعَد مول 4T4 تاور العاصمة الإدارية الجديدة أحدث إبداعات شركة VAI Developments، وهي شركة تتميز بسمعة طيبة في مجال تطوير العقارات. المشروع يندرج ضمن منطقة

إقرأ المزيد »

قرية كاي العين السخنة Kai Ain Al Sokhna

قرية كاي العين السخنة KAI AIN AL SOKHNA تقع قرية كاي في العين السخنة ضمن إحدى أبرز المشاريع التي قامت بها شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، والتي نالت جائزة “المشروع السكني المستقبلي”. كما يتميز هذا المشروع بتقديم خدمات ومميزات استثنائية للمرة الأولى في منطقة

إقرأ المزيد »

سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليSidi Abdel Rahman North Coast

سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليSidi Abdel Rahman North Coast قرية سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي: وجهة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط تعد قرية سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي واحدة من أكثر المناطق جاذبية على سواحل البحر الأبيض المتوسط. كما تتميز بموقعها المميز بين مدينتي

إقرأ المزيد »