العاصمة الإدارية الحي السابع

الحي السكني السابع بالعاصمة الجديدة

تعد المنطقة السكنية السابعة من أهم الأحياء السكنية ضمن المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة , وتتميز بموقع استراتيجي في قلبها. كما تمتد على مساحة 1500 فدان. و تضم أفضل الكمبوندات والمشاريع السكنية في المدينة والمرافق الخدمية والتجارية المتنوعة.

يقع الحي بالقرب من العديد من المعالم الأساسية في العاصمة الجديدة مثل الحي الحكومي والحي الوزاري والقصر الرئاسي والحي الدبلوماسي.

كما أنه قريب من المدينة الطبية ومحطة القطار ومركز المؤتمرات ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية المهد ودار الأوبرا ومدينة الفنون والثقافة، وأيضا على بعد دقائق قليلة من النهر الأخضر الذي سيكون تعتبر أكبر حديقة مركزية في العالم.

إضافة إلى مميزات الحي المختلفة، فهو قريب أيضًا من الطرق المهمة، مثل الطريق الدائري الإقليمي، والذي يُعد من أهم الطرق الرئيسية داخل العاصمة الإدارية الجديدة التي تربط طريق القاهرة – السويس بالقاهرة. – طريق العين السخنة

ونتيجة لتقديم هذه الخدمات والمزايا المتنوعة، حرصت أكبر شركات التطوير العقاري على إقامة مشاريعها في المنطقة. علاوة على ذلك، ازدادت أهمية المنطقة بعد إنشاء مؤسسات تعليمية راقية، مثل المدارس الدولية، وفرع جديد للجامعة البريطانية، بالإضافة إلى أول جامعة سويدية في الشرق الأوسط. تضم المنطقة أيضًا مركزًا للتسوق أنشأته مجموعة الفطيم.

كمبوندات ومشاريع الحي السكني السابع بالعاصمة الإدارية

تتميز مشاريع الحي بمستواها العالي مما يضمن لك إقامة جيدة . ويضم الحي أفضل الكمبوندات و المشاريع  و منهم :

كمبوند انترادا العاصمة الادارية

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

تقدم شركة صروح للتطوير العقاري مشروع سكني متكامل انترادا في قلب العاصمة الادارية. ولقد صمم بتصميم معماري جذاب يناسب جميع الاذواق . و يمتد الكمبوند على مساحة حوالي 72 فدان ، معظم مساحة المشروع خضراء المساحات والحدائق بينما تصل مساحة البناء والمباني إلى حوالي 20٪ من المساحة.

اتيكا العاصمة الادارية

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

كمبوند أتيكا جوهرة أعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري وأرقى مشاريعها في الحي السكني بالعاصمة الإدارية . كما يتميز مشروع أتيكا بالتصميم الفريد خارج وداخل الوحدات . ويقع المشروع على مساحة بمساحة 35 فدان في أكثر الأماكن تميزًا بالعاصمة الإدارية على المحور المركزي, بالقرب من حي السفارات والجامعة البريطانية ويطل على ميجا مول ومدينة المعارض.

ذا سيتي فالي

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

تقدم شركة ماستر جروب العقارية أبرز مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو كمبوند ذا سيتي فالي . وهو مشروع سكني مسور بالكامل, يمتد على مساحة 63 فدان بكامل الخدمات والمرافق وتتنوع الوحدات السكنية بين شقق عادية وفيلات بمساحات مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الفئات.

كمبوند ذا سيتي

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

يعد مشروع ذا سيتي من أهم المشاريع السكنية التي تقدمها شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة . ويمتد المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 54 فدان . كما أن هذه المساحة الكبيرة ستشغل مبانيها فقط 22 ٪ وباقي المساحة مخصصة للمساحات الخضراء والخدمات والأنشطة الترفيهية لسكان الكمبوند.

مجمع فينسي

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

استفادت شركة مصر إيطاليا العقارية من خبرتها الإنشائية العظيمة وبدأت مشروعها السكني المتميز في قلب العاصمة الإدارية وهو كمبوند فينسي.

كمبوند ميدتاون سكاي

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

يعد مشروع ميدتاون سكاي من أقوى مشروعات شركة بتر هوم العقارية . وهو عبارة عن مجتمع سكني مسور مصمم بتقنيات وتصميمات ذكية متوافقة مع الحياة العصرية . كما يتمتع الكمبوند بموقع رائع في العاصمة الجديدة , هو قريب من الجامعة البريطانية ومدينة المعارض وميجامول وفندق الماسة الشهير

مجمع اويا

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

تقدم شركة إيدج القابضة مشروعًا سكنيًا متميزًا في العاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند أويا الذي يمتد على مساحة ضخمة تبلغ 27 فدانًا ، معظمها مساحات خضراء وحدائق ولاند سكيب ، ويخصص 20٪ المتبقية من المساحة لـ المباني والإنشاءات السكنية.

لمزيد من الخصوصية ، الكمبوند مسور بالكامل ، بجانب الجراج والحراسة والخدمات الطبية ، حيث يحتوي على مشاريع تجارية ومحلات تجارية ومطاعم ، مما يعني أنك لست مضطرًا لمغادرته.

تم تصميم الكمبوند بطريقة مدهشة للغاية ، فهو عبارة عن جزيرة محاطة بأربعة شوارع رئيسية وتطل كل وحدة سكنية على منظرها الخاص ، ولهذا السبب يعتبر المشروع من أكبر مشروعات العاصمة الإدارية وهو يوفر لك مع كل مساكن المعيشة الفاخرة التي تحتاجها داخل مجمع مسور بالكامل.

كمبوند جنوب

المطور العقاري للمشروع هو الشركة الناشئة بقوة في عالم العقارات الشرقية للتنمية العمرانية النساجون الشرقيون (عود). 

المشروع السكني الجنوبي يطل مباشرة على الحي الدبلوماسي ، ويقع على مساحة كبيرة تبلغ 48 فدانًا.

تتنوع الوحدات السكنية في التجمع الجنوبي بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفيلات . كما تبدأ المساحات من 110 مترًا إلى 330 مترًا مربعًا . وتتكون عمارات الكمبوند من 23 عمارة سكنية مكونة من دور أرضي و 7 طوابق وعدد عدد الفلل حوالي 88 فيلا.

يضم الكمبوند العديد من الخدمات المتميزة مثل مركز تجاري وحمامات سباحة وأماكن لممارسة الرياضة والجري وركوب الدراجات وكذلك عيادات صحية وأنشطة تعليمية متمثلة في مدرسة دولية كبيرة ومطاعم ومقاهي ومحلات تجارية على أعلى مستوى.

ميدتاون كوندو

بعد نجاحها السابق في كمبوند ميدتاون سولو ، قدمت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري مشروعًا سكنيًا عبارة عن مجمع شقق . ويتكون الكمبوند من عدة عمارات سكنية ، كل عمارة بها 7 طوابق ، بخلاف الدور الأرضي ، وجميعها منها تطل على مساحات خضراء وبحيرة صناعية.

تتنوع مساحات الوحدات السكنية: 120 مترًا مربعًا ، و 130 مترًا مربعًا ، و 165 مترًا مربعًا ، و 180 مترًا مربعًا ، و 210 مترًا مربعًا ، و 250 مترًا مربعًا ، و 260 مترًا مربعًا .

خدمات الكمبوند:

أكثر من 80٪ من المشروع مخصص للمساحات الخضراء والمسطحات المائية مثل حمامات السباحة والبحيرات الصناعية.

أماكن للركض وركوب الدراجات

مول ميدتاون كوندو كبير.

النوادي والمقاهي والمطاعم

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا على رقم

201103000268+

تواصل معنا الأن للحصول على إستشارة مجانية

كمبوند سيرانو

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

يمتد مشروع سيرانو السكني على مساحة 15 فداناً ويتم تنفيذه بواسطة شركة نيو بلان للتنمية والاستثمار العقاري.

يضم المشروع 600 وحدة مقسمة بين شقق وفيلات ومباني تجارية وإدارية . كما أنه من أهم مميزات الكمبوند هو توفير الخصوصية والمساحة الكبيرة بين الوحدات وبعضها.

تتنوع مساحات الوحدات السكنية من 70 مترًا مربعًا إلى 315 مترًا مربعًا ، والتي تم تشطيبها على أعلى مستوى ويمكن طلب الوحدة بأثاث كامل . ولأول مرة يمكنك الحصول على بنتهاوس بحمام سباحة خاص.

كمبوند لا كابيتال

العاصمة الجديدة

على بعد دقائق قليلة من أرض المعارض ، يقع لا كابيتال. كما أنه من تنفيذ وإنشاء شركة بيراميدز للتطوير العقاري . ويطل الكمبوند على محور بن زايد الجنوبي ، وكذلك بالقرب من حي السفارات ، والكاتدرائية ، وفندق الماسة ، و منطقة الوزارات ، ويبعد 15 دقيقة فقط عن مطار العاصمة الإدارية والقصر الجمهوري. .

يمتد الكمبوند على مساحة تصل إلى 13 فدانًا ، وتم تصميم مباني الكمبوند على الطراز الفرنسي ، وتطل الوحدات على المساحات الخضراء والحدائق التي تصل إلى حوالي 80٪ من إجمالي مساحة الكمبوند.

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات بين شقق مستقلة وشقق دوبلكس وبنتهاوس ، بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا إلى 220 مترًا مربعًا ، وجميعها تشطيب كامل سوبر لوكس ، وتبدأ مساحات الشقق العادية في كمبوند لو كابيتال من 80 مترًا مربعًا ، والشقق الدوبلكس تبدأ من 220 مترًا مربعًا ، والبنتهاوس تبدأ من 152 مترًا مربعًا

المطور العقاري للمشروع: بيراميدز للتطوير العقاري

كمبوند كتالان

العاصمة الجديدة

المطور العقاري للمشروع: شركة جيتس للتطوير العقاري.

مشروع كتالان هو تنفيذ شركة جيتس للتطوير العقاري والتي اختارت موقعًا مميزًا في الحي السكني المطل مباشرة على النهر الأخضر ، وقريبًا من حي المال والأعمال.

يوفر الكمبوند عدة وحدات سكنية تتنوع ما بين الشقق والدوبلكس والتوين هاوس والتاون هاوس إلى أحدث التصميمات المعمارية ، وتبدأ المساحات في كمبوند كتالان من 115 مترًا مربعًا إلى 382 مترًا مربعًا.

كمبوند ذا لوفت

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

تقدم ذا ليفينج ياردز مشروع ذا لوفت السكني الذي اختارت من أجله موقعًا متميزًا في الحي السكني بالعاصمة الإدارية ، حيث يبعد 25 كيلومترًا عن التجمع الخامس ، و 10 دقائق من النهر الأخضر ، بالإضافة إلى قربه من إكسبو. المدينة والحي الدبلوماسي للسفارات.

تبلغ المساحة الإجمالية لأراضي الكمبوند حوالي 23 فدانًا ، ويتميز أسلوب التصميم المعماري أو نمط مباني الكمبوند بالفخامة ويعكس رفاهيتها ، وقد تم تصميم المباني والوحدات السكنية وفقًا للعمارة البريطانية الحديثة.

تنقسم الوحدات إلى غرفة واحدة (استوديو) وشقق عادية ، بعضها يختلف في الحجم ، وبعضها إلى 5 غرف ، وجميعها تطل على الحدائق والمساحات الخضراء المفتوحة.

يحتوي كمبوند ذا لوفت بالعاصمة الادارية الجديدة على العديد من المرافق المجهزة للاستمتاع بأسلوب المعيشة داخل الكمبوند منها المنطقة التجارية وأماكن الشواء والنزهات ومنطقة للأطفال ومسار للدراجات ومسار للركض وحمامات سباحة وبحيرات شاطئية و صالة رياضية

كمبوند تاون جيت

الشركة المالكة لمشروع تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة سمارت هاوس للاستثمار والتطوير العقاري والتي تأسست عام 1999.

تبلغ مساحة الكمبوند حوالي 21 فدانًا ، تم تخصيص حوالي 20٪ فقط من إجمالي مساحة مشروع تاون جيت العاصمة الجديدة للمباني والإنشاءات ، بينما تم تخصيص باقي المساحة للخدمات والمساحات الخضراء والمسطحات المائية. .

يقع الكمبوند في القطعة J2 بالمنطقة السكنية السابعة ، وهو قريب من حي السفارات. من أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة ، بالقرب من أرض المعارض والممر المركزي ، وتحيط به الشوارع الرئيسية من جميع الاتجاهات.

تتنوع وحدات مشروع تاون جيت ما بين:

شقق سكنية

فيلات مستقلة

تاون هاوس

توين هاوس

تبدأ مساحات الكمبوند من 126 مترًا مربعًا حتى 360 مترًا مربعًا ، ويقدر سعر المتر في تاون جيت بـ 8800 جنيه ويصل إلى 10 آلاف جنيه ، ويبدأ سعر الوحدة بأكملها من 1.320.000 جنيه.

كمبوند بارك لين

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

مشروع بارك لين العاصمة الادارية يشبه منطقة بارك لين الشهيرة بهولندا وبجانب كونه مدينة سكنية كاملة حرصت شركة العتال للتطوير العقاري على: تنفيذ المشروع ، حيث يحتوي على العديد من الوحدات العقارية سواء السكنية أو الإدارية أو التجارية.

تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع حوالي 26 فدان ، ويقع الكمبوند في الحي السابع بالقطعة D2 ، وتبلغ مساحة الكمبوند 26 فدانًا ويطل على محور محمد بن زايد وهو الطريق الذي سيربط بين العاصمة مع المدن المجاورة.

تتنوع الوحدات السكنية في الكمبوند ما بين:

شقق بغرفة نوم واحدة بمساحة 80 و 85 و 105 متر مربع.

شقق بغرفتي نوم بمساحات تبدأ من 110 متر مربع إلى 135 متر مربع.

وهناك شقق 3 غرف نوم بمساحات تبدأ من 142 متراً مربعاً إلى 220 متراً مربعاً.

شقق دوبلكس بمساحات تبدأ من 246 مترًا مربعًا إلى 323 مترًا مربعًا.

بنتهاوس بمساحات تبدأ من 225 متراً مربعاً

يوفر العديد من الوحدات التجارية والإدارية للبيع في كمبوند بارك لين ، والتي تصلح للعيادات الطبية والمكاتب الإدارية للشركات الصغيرة والكبيرة ، والمحلات التجارية ، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 33 مترًا مربعًا حتى 150 مترًا مربعًا.

مجمع ارمونيا

 خصصت لها  شركة ذا لاند المطورة ميزانية كبيرة بنحو 3 مليارات جنيه ، وكان للشركة سابقًا أعمال جيدة في المعادي.

تبلغ مساحة الكمبوند حوالي 42 فدانًا ، وقد تم تخصيص حوالي 2٪ من هذه المساحة للمباني والباقي للمساحات الخضراء وباقي الخدمات ، وتتكون الأبنية بالكمبوند من سبعة طوابق ، وتتشابه المباني. إلى العمارة الإيطالية

يحتوي كمبوند ارمونيا على نوعين من المباني:

مبنى بارك: تتراوح مساحة الشقق بين 165 و 346 متراً مربعاً.

مباني الحادي عشر: تتراوح مساحة الشقق بين 88 متراً مربعاً و 195 متراً مربعاً.

يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 9،500 جنيه إلى 13،000 جنيه ، ويبلغ متوسط سعر الشقة بكمبوند أرمونيا حوالي مليون جنيه.

كمبوند زافاني

أفضل كمبوندات و مشاريع الحي السابع

هو مشروع سكني مميز  بالحي السكني السابع لشركة الفؤاد القابضة للتطوير العقاري , بمساحة 33 فدان ، ويقع المشروع بجوار منطقة السفارات مباشرة وبجوار حي الشمس و يطل على النهر الأخضر.

تتنوع وحدات الحي ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس ، وتبدأ المساحات من 122 مترًا مربعًا إلى 366 مترًا مربعًا.

الخدمات والمميزات في زافاني:

مول تجاري يضم أفضل وأشهر الماركات العالمية

نادي اجتماعي ورياضي ومنتجع صحي

حمامات سباحة بمختلف الأحجام.

كمبوند رودس

المطور لمشروع رودس هو شركة بلازا جاردن للتطوير العقاري

يحتل الكمبوند مساحة 99 فدان معظم هذه المساحة (حوالي 77٪ من المساحة) مقسمة بين الخدمات والمساحات الخضراء والحدائق.

تم تصميم الكمبوند ليكون على تلة عالية ، مما يضفي جواً مميزاً على مدار العام . ويطل على أهم معالم العاصمة الإدارية ، مثل دار الأوبرا ، والنهر الأخضر ، وفندق الماسة ، والمدينة الأولمبية.

تبلغ نسبة البناء بالكمبوند 23٪ من إجمالي المساحة . كما تتكون مباني الكمبوند من سبعة طوابق ، بالإضافة إلى الدور الأرضي.

تتنوع أنواع الوحدات وأحجامها كما يلي:

الشقق: بمساحات تبدأ من 90 مترًا مربعًا إلى 220 مترًا مربعًا.

الفيلات: بمساحات تبدأ من 240 م 2 إلى 800 م 2.

كمبوند ذا كابيتال واي

مشروع كابيتال واي هو تنفيذ لشركة أكويتس للتطوير العقاري بعد أول مشروع ناجح لها في التجمع الخامس. الممر المائي.

تبلغ مساحة الكمبوند حوالي 50 فدانًا ، ويقدم المشروع عدة أنواع من الشقق ما بين شقق عادية ودوبلكس ، وتتراوح المساحات من 80 مترًا مربعًا إلى 350 مترًا مربعًا . والكمبوند مكون من كل عمارة مكونة من 7 طوابق على الأرض ، والباقي يتكرر.

يطل الكمبوند مباشرة على النهر الأخضر ، والكمبوند مجاور لفندق الماسة حيث يقع على بعد خطوات قليلة ، وبجوار حي السفارات والحي الدبلوماسي ، مما يجعله من أرقى المواقع التي تتواجد فيها يمكن أن تعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالطبع تتفاوت الأسعار حسب المناطق لكنها تبدأ من 14 ألف جنيه للمتر المربع.

و في النهاية, إذا كنت تفضل العيش في العاصمة الجديدة ، فستجد العديد من الخيارات المميزة من أفضل الكمبوندات و المشاريع في الحي السكني السابع، حيث تحتل العاصمة الجديدة مساحة كبيرة وتتسع للعديد من الأحياء المميزة التي تنفذها كبرى شركات التطوير العقاري البارزة. علاوة على ذلك ، مثل هذه المساحة الواسعة والأحياء المختلفة تنوعًا جيدًا في الأسعار والخيارات.

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا على رقم

201103000268+

مقالات مهمة يجب أن تقرأها !!

نيو تاون جروب للتطوير العقاري

مشاريع شركة نيو تاون جروب العقارية NTG Developments

شركة نيو تاون جروب العقارية NTG Developments تعرف على مزايا مشاريع شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري شركة نيو تاون جروب العقارية (NTG Developments) تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في هذا

إقرأ المزيد »
etapa sheikh zayed

ماذا تعرف عن كمبوند ايتابا الشيخ زايد ؟

كمبوند ايتابا الشيخ زايد تفاصيل المشروع اسم المشروع: كمبوند ايتابا الشيخ زايد موقع ايتابا بالتحديد: في قلب مدينة الشيخ زايد، على بعد 3 دقائق فقط من طريق الإسكندرية و 10 دقائق من محور 26 يوليو . الشركة المالكة: شركة سيتي إيدج العقارية. أنواع الوحدات:

إقرأ المزيد »
سيتي اوفال العاصمة الادارية

تعرف علي سيتي اوفال العاصمة الادارية

سيتي اوفال العاصمة الادارية كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية: مزيجٌ من الفخامة والهدوء التصميم العصري والفخامة الكلاسيكية منزل أحلامك في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية. يجمع هذا المشروع السكني الفريد بين الفخامة العصرية والراحة الكلاسيكية. يتألق التصميم العصري بأناقته، مع تفاصيل كلاسيكية تضفي جوًا

إقرأ المزيد »
تواصل معنا الأن للحصول على إستشارة مجانية